مؤسسة الحسن الداخل بجرسيف تحتفل بأطرها و المتفوقات و المتفوقين من التلاميذ

0 ثانية
0
0
341

نظمت عشية البارحة الأربعاء 10 يوليوز 2019 مؤسسة الحسن الداخل التأهيلية بشراكة مع جمعية أباء و أولياء تلاميذ ذات المؤسسة الحفل  الختامي للموسم الدراسي 2018 /2019 على شرف المتفوقين و المتفوقات في جميع مستويات المؤسسة بحضور أطر المؤسسة ورئيس المجلس الإقليمي السيد احمد العزوزي ونائبي رئيس جماعة جرسيف السيدان  سعيد الحافة و السهلي سكحال و ممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و ممثل مفوضية الشرطة بجرسيف ورئيس فدرالية جمعية الأباء بجرسيف و رئيس الجمعية الخيرية لدار الطالب و الطالبة بجرسيف .
افتتح هذا الحفل الختامي بكلمة ترحيبة ثم بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و الإستماع للنشيد الوطني، وفي كلمة بمناسبة هذا الحفل فقد اعتبر هذا الحفل اعتراف بجهود أطر المؤسسة خدمة للناشئة والاحتفال بالمتفوقات و المتفوقين وكذا الأستاذة المتقاعدين او المنتقلين للعمل في مدن أخرى.
مدير المؤسسة ميلود لمباركي وفي كلمة له عبر عن سعادة المؤسسة بالاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد متوجها بجزيل الشكر لجميع الحاضرين كل واحد باسمه منوها بجميع العاملين في المؤسسة من أطر إدارية و أساتذة خاصة المستوى المتميز الذي حققته الثانوية.
وذكر المدير في كلمته بجهود الأساتذة المتقاعدين وما تركوه من بصمة واضحة في خدمة التعليم و التلاميذ.
ونوه بجميع المتفوقين و المتفوقات وجميع الناجحين بذات المؤسسة.
أما رئيسة جمعية أمهات و أباء و أولياء تلاميذ وتلميذات  مؤسسة الحسن الداخل خديجة السعيدي فرحبت بالجميع في كلمة لها و أكدت من خلالها أن الحفل الختامي يأتي تخليذا لذكرى عيد العرش المجيد احتفالا بالمتفوقات و المتفوقين وكذا الأساتذة المحالين على التقاعد.
وذكرت الرئيسة أيضا بمختلف جهود الجمعية خدمة للناشئة و التعليم عموما و توجهت بالشكر لجميع المتدخلين التربويين و كافة الأطر التربوية بالمؤسسة على حسن تعاونهم لتحصيل هذه النتائج الحسنة.

وفي جو طبعه الإعتراف بالجميل  تم تكريم عدد من الأطر المتقاعدة او المنتقلة للعمل بمدن أخرى كما تم تكريم 41 تلميذة و تلميذا من المتفوقات و المتفوقين برسم الموسم الحالي وهذه هي أسماء الأساتذة المكرمين:
احمد الفلالي رجل إدارة لمدة أربعين سنة.
محمد المنصوري معدا بالمختبر لشعبة علوم الحياة و الأرض
على الشارفي معدا بمختبر الفيزيائية.
عزوز بن يلول استاد العلوم الطبيعية
قدور كامل استاد الرياضيات
محمد الشريط أستاد اللغة العربية
محمد شبيرة أستاد الفرنسية
سعيد الكبداني استاد العربية
جميلة بخوشة حارسة عامة

كما تم تكريم أطر تعليمية انتقلت للعمل بمدن أخرى:
الهاشمي العقاوي استاد التحق بالتعليم العالي مادة الانجليزية.
محمد بوطالب أستاد التربية البدنية انتقل للعمل بتازة.


تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مجلسي الجهة وإقليم جرسيف يجسدان برنامج فك العزلة عن دواوير جماعة رأس لقصر

ساهم التزام الاطراف المشرفة على مشروع فك العزلة و ذلك من خلال توفير مجلس جهة الشرق الآليات…