أصدقاء تادرت” تنظم دوري في كرة القدم بمناسة عيد العرش المجيد …

0 ثانية
0
0
186

في إطار إنفتاحها على مجموعة من المجالات، منها الرياضية، وتنزيلا لبرنامجها السنوي  المليء بعدد من الانشطة الثقافية والخيرية والرياضية، تنظم جمعية أصدقاء تادرت بشراكة مع حسنية جرسيف لكرة القدم دوري تادرت لكرة القدم في نسخته الاولى بملعب تادرت، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد و عيد شباب.

و قد أعطيت مساء يوم الاربعاء 26 يونيو 2019 انطلاقة فعاليات هذا العرس الرياضي بحضور أعضاء جمعية أصدقاء تادرت، و اعضاء من المكتب المديري لحسنية القدم، بالاضافة للفرق المشاركة، و عدد من المهتمين و المتتبعين بالمجال الجمعوي عامة و  الرياضي خاصة.

هذا الدوري الكروي، ينظم في نسخته الاولى بجماعة تادرت، تشارك فيه 17 فريق من من داخل وخارج جماعة تادرت، بهدف خلق دينامية رياضية بالمجال القروي، و خلق فرص رياضية لشباب المنطقة من أجل إبراز مواهبهم الكروية و إكتشاف طاقات شبابية في المجال الرياضي بالإقليم.

وفي تصريح لرئيس الجمعية أصدقاء تادرت احمد هواري، اكد ان هذا الدوري يأتي في إطار تنزيل البرنامج السنوي المسطر من قبل الجمعية والذي يعرف تنوعا في مختلف المجالات الثقافية و الفنية و الخيرية و الرياضية، مؤكدا أن هذا نشاط يأتي احتفالا بمناسبة عيد العرش المجيد، و ان الحفل الختامي سيأتي تزامنا مع عيد الشباب وهي مناسبة لتتويج شباب المنطقة الحاصلين على المراتب الأولى خلال هذا الدوري.

وحسب نفس المصرح، أكد أن إختتام هذا الحدث الرياضي، سيعرف حضور العديد من المدعوين وسيتم خلاله توزيع جوائز قيمة على المتوجين بهذه النسخة و توجه بالشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا الدوري من سلطات محلية و جماعة تادرت و مكتب المديري لحسنية جرسيف و مختلف الشركاء و الداعمين.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

بطل جرسيفي حاضر في البطولة الوطنية للكيك البوكسينغ بالقنيطرة وهذه أهم التفاصيل

سيكون البطل الجرسيفي طارق أزرف رفقة أستاذه الإطار الكفئ منعم ديدي حاضرا بنهائيات البطولة ا…