مؤسسة محمد الخامس للتضامن تدعم 12 مشروعا مدرا للدخل بجرسيف

3 ثانية
0
0
230

    تمت صباح اليوم الخميس 20 يونيو 2019 بمركز النسيج الجمعوي بمدينة وجدة عملية تسليم التجهيزات لحاملي المشاريع بالجهة الشرقية، في إطار البرنامج الوطني للإدماج عبر الأنشطة الاقتصادية والذي تشرف عليه مؤسسة محمد الخامس للتضامن وتبلغ قيمة هذه  التجهيزات  حوالي 8ملايين درهم ، حيث بلغت حصة إقليم جرسيف 12 مشروعا مدرا للدخل من أصل 91 مشروع بالجهة الشرقية.
و تواكب عملية المستفيدين من جرسيف عمالة الإقليم و المجلس الاقليمي وجمعية الوسيط.

وفي تصريح خاص  للموقع أكد محمد جنادي رئيس جمعية الوسيط على أهمية استفادت مجموعة من الشباب حاملي المشاريع بالمدينة، والمستفيدين من دعم مؤسسة محمد الخامس للتضامن  في إطار برنامج الإدماج عبر الأنشطة الاقتصادية. الهادف إلي دعم مبادرات الشباب حاملي المشاريع، و البالغ عددها 12 مشروعا بإقليم جرسيف.                                                           
    و أضاف محمد جنادي عن توفير ككل من  عمالة الإقليم و المجلس الاقليمي خمس شاحنات كبيرة لنقل هذه التجهيزات، بعد أن استجاب السيد عامل الإقليم لهذا الطلب، وتعهد بنقل تجهيزات المستفدين إلى مقرات مشاريعهم، خطوة أدخلت الارتياح لقلوب المستفيدين. وتوجه بالشكر الجزيل لكل من عامل الإقليم و رئيس المجلس الاقليمي و مؤسسة محمد الخامس للتضامن.وتجدر الإشارة أن قسم العمل الإجتماعي لعمالة الإقليم واكب أصحاب هذه المشاريع منذ بدايتها وحتى عملية التوزيع التي عرفتها وجدة اليوم الخميس.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مجلسي الجهة وإقليم جرسيف يجسدان برنامج فك العزلة عن دواوير جماعة رأس لقصر

ساهم التزام الاطراف المشرفة على مشروع فك العزلة و ذلك من خلال توفير مجلس جهة الشرق الآليات…