عامل اقليم جرسيف يطالب بالإسراع بتهيئة ملعب المسيرة خلال زيارة ميدانية

0 ثانية
0
0
211

نظم عشية البارحة الأربعاء 12 يونيو 2019،   عامل الاقليم إلى جانب المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بجرسيف زيارة لملعب المسيرة لمراقبة و تتبع أشغال الملعب ، فتبين أن أشغال إنجاز هذا المشروع بطيئة، ولم تتجاوز نسبة 15%، خلال حوالى اربعة اشهر، إن صح التعبير، و طالب عامل الإقليم المسؤول عن المقاولة المكلفة بالمشروع إلى الرفع من وثيرة الأشغال وتسليم الملعب في التاريخ المحدد، حتى يتسنى للفرق المحلية استقبال مقابلاتها داخل ملعب المسيرة الخضراء، وأنه لن يقبل أي تأخير بعد اليوم و أصر عامل الإقليم على ذلك بشكل كبير.
في ذات السياق و في لقاء قصير مع المقاولة المشرفة على الأشغال أكد أن الملعب سيكون جاهزا قبيل نهاية العام مضيفا أن بداية الأشغال كانت في شهر أبريل الماضي و بسبب تزامنها مع شهر رمضان كان هناك تأخر عادي لكن عاد ليؤكد في نفس الوقت أن الأشغال ستتقدم أكثر فأكثر.
ويبدو أن فريق حسنية جرسيف لكرة القدم ستستمر معاناته وسيظر للتدريب من جديد بتادرت و التنقل أربعة أيام في الأسبوع نحو ملعب تادرت كما سيستقبل مبارياته بنفس الملعب وهو ما يضيع عليه الدعم الجماهيري.
وفي انتظار نهاية أشغال ملعب المسيرة يأمل الجمهور الجرسيفي وخاصة أنصار الحسنية الإسراع في تهيئة ملعب المسيرة و مضاعفة الجهود و عدد العمال ولو اقتضى الحال العمل عبر مجموعات متابعة طيلة 24ساعة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مجلسي الجهة وإقليم جرسيف يجسدان برنامج فك العزلة عن دواوير جماعة رأس لقصر

ساهم التزام الاطراف المشرفة على مشروع فك العزلة و ذلك من خلال توفير مجلس جهة الشرق الآليات…