المجلس القرآني الرمضاني يكرم أرامل القيمين الدينيين بجرسيف

0 ثانية
0
0
277

نظمت ظهر اليوم الثلاثاء 21 ماي 2019 الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للمقيمين الدينيين بجرسيف و بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي و المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية المجلس القرآني الرمضاني وذلك تحت شعار:”فاستمع لما يُوحى” بالمسجد العتيق.
وقد حضر هذا المجلس القرآني عامل الإقليم السيد حسن بن الماحي مرفوقا بوفد هام ضم كلا من رئيس المجلس الإقليمي و رئيس جماعة جرسيف و الكاتب العام للعمالة و رئيس المجلس العلمي المحلي ومندوب الشؤون الإسلامية وعدد من المسؤولين بالإقليم.
استهل هذا المجلس المبارك بكلمة ترحيبية لعضو بالوحدة الإدارية الإقليمية المشرفة على هذه المبادرة الخيرية الاحسانية ونوه بفضائلها التكافلية خلال هذا الشهر الكريم، و بعدها تلتها تلاوات قرآنية عطرة من إلقاء بعض القيميين الدينيين.
واختتم هذا المجلس القرآني المستحسن بتقديم إعانات مادية لأربعة أرامل القيمين الدينيين بالإقليم و تكريم خمسة قيمين دينيين عاجزين وثلاثة أرامل، كما عملت الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بتقديم إعانات مادية وشواهد تقديرية لطالبتين متفوقين في دراستهما تبلغ حوالي مليون سنتيم كل سنة لمدة خمس سنوات شرط استمرارهم في التفوق الدراسي تسلمها بالنيابة عنهم اباؤهم و هم بالمناسبة قيمون دينيون.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مجلسي الجهة وإقليم جرسيف يجسدان برنامج فك العزلة عن دواوير جماعة رأس لقصر

ساهم التزام الاطراف المشرفة على مشروع فك العزلة و ذلك من خلال توفير مجلس جهة الشرق الآليات…