إعطاء الإنطلاقة الرسمية لدوري رمضان 2019 في كرة القدم المصغرة بجرسيف

0 ثانية
0
0
204


قام عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف، السيد حسن بلماحي بعد عصر يوم الإثنين 20 ماي 2019 باعطاء الإنطلاقة الرسمية لدوري رمضان في كرة القدم المصغرة فئتي الكبار والفتيان،حيث عمل على تدشين ملعبيْ القرب المتواجدين جنب القاعة المغطاة،وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
وقد كان عامل إقليم جرسيف مرفوقا بوفد كبير ،ضم كل من رئيس المجلس الإقليمي و رئيس جماعة جرسيف و الكاتب العام للعمالة و المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة، وشخصيات مدنية وأمنية، ونواب رئيس جماعة جرسيف والجمعيات الرياضية.
وقدم في البدايه المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة السيد مصطفى بن داود ورقة تعريفية للسيد العامل عن الدوري وبرنامجه العام، وبعد الإستماع للنشيد الوطني كانت للوفد العاملي صور تذكارية مع المدارس الرياضية المشاركة وكذا الفريق الضيف المكون من قدماء لاعبي حسنية جرسيف لكرة القدم.
بعد ذلك أعطى عامل الإقليم رفقة الوفد المرافق له إنطلاقة المباراة الاستعراضية لقدماء الحسنية والتي تسبق هذا الدوري الرمضاني.

وقد تابع حفل الافتتاح حضور كبير من مختلف الأعمار خاصة وأن اليوم أضحت جرسيف تتوفر على ملعبين للقرب بالعشب الاصطناعي وهو ما سيعطي إضافة نوعية لهذا الدوري ولكرة القدم بالإقليم.
وتجدر الإشارة أن هذا الدوري، تنظمه جماعة جرسيف تحت اشراف عمالة إقليم جرسيف، وبتعاون مع مديرية الشباب والرياضة والجمعيات الرياضية المحلية بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن. 
وقد جهزت جماعة جرسيف الملعبين الجديدين اللذان تمت تكسيتهما بالعشب الاصطناعي، بالكهرباء لتوفير الإنارة ليلا، كما ستتكلف جماعة جرسيف بجميع مصاريف الدوريين سواء فيما تعلق بمصاريف التحكيم و اللافتات و الجوائز وكل مايتطلبه التنظيم، كما ستكون لجنة تابعة لجماعة جرسيف مهمتها التتبع ومواكبة التنظيم، بتنسيق و تعاون مع المديرية الإقليمية لشباب والرياضية والتي قامت بتوفير مستلزمات رياضية أهمها الكرات. 
ومن أجل سلامة الجمهور والحفاظ على الملعبين قامت جماعة جرسيف بوضع حاجز حديدي وقائي على جانب الملعبين كما سيكون الأمن حاضرا للسهر على مرور الدوريين في ظروف حسنة.

وتحرص عمالة إقليم جرسيف مع باقي الشركاء و المتعاونين على ضرورة توفير كل الظروف لنجاح الدوري في كرة القدم المصغرة من أجل شباب وساكنة جرسيف، ونشر ثقافة المواطنة وخلق تلاقي وتلاقح بين مختلف أحياء جرسيف و تشجيع ممارسة الرياضة وخلق جو من الحماس و التنافس الرياضي الشريف.
ويتمنى شباب جرسيف ان يتم تعميم ملاعب القرب المعشوشبة بكل أحياء إقليم جرسيف،كي تنشأ ثقافة كروية من شأنها تقويم سلوك الشباب وإبراز مهاراته .

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

بطل جرسيفي حاضر في البطولة الوطنية للكيك البوكسينغ بالقنيطرة وهذه أهم التفاصيل

سيكون البطل الجرسيفي طارق أزرف رفقة أستاذه الإطار الكفئ منعم ديدي حاضرا بنهائيات البطولة ا…