جمعية راندومروك بشراكة مع جمعية اصدقاء تادرت توزع أزيد من 100 قفة رمضان

0 ثانية
0
0
168

ترسيخا لقيم التضامن، وتكريسا للبعد الانساني ، نظمت جمعية راندومروك بشراكة مع جمعية اصدقاء تادرت بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 1440 مواقف 2019 ،يوم السبت 11 ماي الجاري بالقسم الداخلي لإعدادية النهضة النسخة الأولى لعملية توزيع قفة رمضان لفائدة عدد من الأسر المعوزة و الأيتام و الارامل بجماعة تادرت .

وقد تم خلال هذه العملية ، توزيع ما يفوق 100 قفة رمضانية ً اشتملت على مواد غذائية أساسية التي تستهلك في هذا الشهر العظيم شهر رمضان المبارك شهر المغفرة و الرحمة و عتق من النار

لنجاح هذه المبادرة تم حرص الجمعيتيتين على تنظيم جيد وعملي بحيث تم توزيع القفة التضامنية على المستفيدين بسلاسة وحسن تسيير وتنظيم ومساعدة على حمل الاعانة من طرف شباب للمستفيدين وذلك ربطا بين العمل التضامني والتكافل الاجتماعي ومد العون ..
وتجدر الإشارة أن انطلاقة توزيع القفة التضامنية بالاقليم يوم الجمعة 10 ماي 2019 من طرف عامل صاحب الجلالة بالاقليم وتحضى هذه المبادرة بالتتبع والسهر من طرف ممثل صاحب الجلالة في كل الجماعات التابعة للاقليم .
كما لم يفت جمعية اصدقاء تادرت فرصة التعريف بما يزخر به اللإقليم من وجهات سياحية ومناطق طبيعية لشريكتها جمعية ’’راندوماروك’’ التي يقع مقرها بالدار البيضاء و تنشط في المجال الرياضي و تسلق الجبال التي ابدت اهتمام كبيرا بالمنطقة وادرجت زيارتها في برنامجها السنوي .
وبهذه المبادرة الخيرية تكون الجمعيتين قد أسهمتا ولو بشكل يسير في تقديم العون للأسر المحتاجة بالجماعة وخاصة في شهر رمضان المبارك.
وختاما تتقدم جمعية اصدقاء بالشكر والامتنان لشريكتها جمعية راندوماروك، وتشكر السلطة الاقليمية والمحلية لتتبعها هذه المبادرة وتشجيعها، كما تتقدم بالشكر لكل المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح قفة رمضان لهذه السنة 2019 ، ويرجو من الله العلي القدير أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها خالصة لوجه الكريم.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مجلسي الجهة وإقليم جرسيف يجسدان برنامج فك العزلة عن دواوير جماعة رأس لقصر

ساهم التزام الاطراف المشرفة على مشروع فك العزلة و ذلك من خلال توفير مجلس جهة الشرق الآليات…