رئيس جماعة جرسيف ووفد من العمالة في زيارة ميدانية لمشروع ملاعب العشب الاصطناعي

0 ثانية
0
0
355

حل ظهر اليوم السبت 18 ماي الجاري بالمنطقة التي أنجز فيها ملعبين للقرب بالعشب الاصطناعي وذلك لأول مرة بمدينة جرسيف بالقرب من شارع محمد السادس و بجوار القاعة المغطاة وفد ضم كلا من رئيس جماعة جرسيف و الكاتب العام للعمالة و باشا المدينة و المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة و مدير ديوان العامل ورئيس حسنية جرسيف لكرة القدم و ذلك في زيارة ميدانية.

و سيشهد هذين الملعبين إحتضان دوريين في كرة القدم فئتي الكبار و الفتيان خلال النصف الثاني من شهر رمضان الحالي، وسينظمان من طرف جماعة جرسيف و بتمويل منها وتحت اشراف عمالة إقليم جرسيف و بتعاون مع المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة و جمعيات رياضية محلية.
وقد عقد بهذا الخصوص اجتماع صباح اليوم السبت بمقر عمالة الإقليم بحضور عامل الإقليم والكاتب العام للعمالة و رئيس جماعة جرسيف وباشا المدينة وجمعيتين رياضيتين من جرسيف حيث تم التطرق لجميع تفاصيل هذان الدوريين المزمع تنظيمهما في أفق العمل على نجاحها خدمة لشباب المدينة .

كما سيشهد المحيط الخارجي للملعبين الذين تم إنجازهما تأهيلا شاملا وذلك بإنجاز حديقة ستشكل متنفسا أخضر للساكنة و سيتم إنشاء ملعب خاص بالكرة الحديدية و تشييد مقهى بعين المكان.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مجلسي الجهة وإقليم جرسيف يجسدان برنامج فك العزلة عن دواوير جماعة رأس لقصر

ساهم التزام الاطراف المشرفة على مشروع فك العزلة و ذلك من خلال توفير مجلس جهة الشرق الآليات…