عامل إقليم جرسيف يدشن مقر المقتصدية

0 ثانية
0
0
601

في إطار جهوده الرامية إلى النهوض بالخدمات الاجتماعية لرجال ونساء التعليم بالإقليم. وبعد سلسلة من الإنجازات التي راكمها المكتب المسير لمؤسسة الأعمال الإجتماعية بالإقليم. بدءا من الانفتاح على مختلف الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين وابرام اتفاقيات شراكة لتقديم خدمات تفضيلية لمنخرطي ومنخرطات المؤسسة. الى الانخراط ضمن التظاهرات الرياضية التي تنظمها المؤسسة، وصولا إلى تنظيم رحلات السياحة إلى تركيا والعمرة إلى الديار المقدسة، وليقوم اليوم المكتب الإقليمي يومه الثلاثاء 14مايو الجاري بتنظيم حفل تدشين مقتصدية جرسيف التي يعمل على استغلالها في إطار التدبير المفوض بشراكة مع شركة ديما سديري.

وقد اشرف على افتتاح مقر المقتصدية السيد حسن بلماحي عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف والسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بصفته رئيس المجلس الإقليمي لمؤسسة الأعمال الإجتماعية بالإقليم وكذا ممثلو السلطات الإدارية والمنتخبة وشخصيات مدنية وعسكرية بالإقليم.
و تم افتتاح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وتحية العلم على أنغام النشيد الوطني، تلتها كلمة السيد أحمد الغزواني رئيس المكتب الإقليمي المسير التي عرجت على مختلف الانجازات والآفاق المنتظرة للخدمات الإجتماعية حيث تم عرض خلال هذا الحفل جنيريك يوضح سيرورة التطورات التي عرفتها الأعمال الإجتماعية.

هذا وقد هنأ عامل الإقليم على إنجاز هذا المشروع المهم منوها بجهود المكتب المسير ومعربا عن استعداده الكامل لدعمه وخلق تعاون مستمر طيلة الموسم لخدمة الشغيلة التعليمية بالخصوص.

و في الأخير تم رفع برقية الولاء والإخلاص إلى صاحب السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ساكنة حمرية تحتج ضد العطش

ادريسزعوم،: نظمت صباح اليوم الإثنين 15يوليوز الجاري،العشرات من ساكنة حي حمرية بجرسيف مسيرة…