جمعية مموني الحفلات بالمغرب فرع جرسيف تشارك في الإحتفال الإستعراضي بمناسبة الذكرى 16 لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن بالرباط …

0 ثانية
0
0
191

محمد هشمي : يستعد فرع جرسيف للجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب، للمشاركة في الإحتفال الإستعراضي بمناسبة الذكرى 16 لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وذلك يوم التاسع ماي 2019، و المزمع تنظيمه بشارع محمد الخامس بالرباط.

و سيشارك فرع جرسيف، بفرقة احدوس براس لقصر دوار تيخامين، و فرقة جرسيف للفلكلور الشعبي ( اليمني الزاوي و الشيخ حميد مسكر)، و الفنانة الجرسيفية فاطمة الجرسيفية، و ممتلي فرع جرسيف للجمعية.

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس فرع جرسيف للجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب السيد قدور عبد ربه، شكره التام لعامل إقليم جرسيف و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس المجلس البلدي لجرسيف، على ما قدموه من مساندة للفرع من أجل هذه المشاركة الفعالة و التي تثبت تشبت الجمعية بالعرش المجيد و إبراز الروح الوطنية و الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة المغربية، و يوجه جزيل شكره لكل اعضاء الجمعية على مجهوداتهم في المساهمة في إنجاج كل أنشطة الفرع الرامية إلى تحسيين قطاع التموين بكل مكوناته.

ويأتي هذا النشاط في إطار الانشطة الكبرى التي تشتغل عليها الجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب، وهذه هي النسخة الثانية لذات الجمعية في الاحتفال بالأمير مولاي الحسن.

و سيتخلل النشاط سهرتين فنيتنين، الأولى بساحة البريد، والثانية أمام محطة القطار الرباط المدينة، بالاضافة إلى حفل شاي بمسرح محمد الخامس مباشرة بعد صلاة التراويح، لتنطلق بعد ذلك مسيرة الأهازيج الشعبية وفرق التراث، بشارع محمد الخامس، تتضمن فرق من الفلكلور الشعبي النابع من الحضارة المغربية الأصيلة، بمشاركة 80 فرقة متنوعة جاءت من مختلف مناطق المغرب.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ساكنة حمرية تحتج ضد العطش

ادريسزعوم،: نظمت صباح اليوم الإثنين 15يوليوز الجاري،العشرات من ساكنة حي حمرية بجرسيف مسيرة…