عامل إقليم جرسيف يخصص استقبالا حار لحسنية كرة اليد

0 ثانية
0
0
836

خصص عشية اليوم الإثنين سادس ماي 2019 عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف السيد حسن بن الماحي استقبالا حار لفريق حسنية جرسيف لكرة اليد مكتبا ولاعبين بحضور كل من رئيس المجلس الإقليمي السيد أحمد العزوزي و رئيس جماعة جرسيف السيد علي الجغاوي بعمالة جرسيف.
رحب في البداية عامل الإقليم بمكونات فريق حسنية جرسيف لكرة اليد و أشاد بمجهودات المكتب المسير و اللاعبين وهنأهم لبلوغهم المرحلة النهائية للبطولة الوطنية لكرة اليد، و أكد عامل الإقليم في كلمته أن حسنية جرسيف لكرة اليد يمثل إقليم بأكمله وخير سفير للمدينة عبر التراب الوطني ،معتبرا لهم عن ثقته الكاملة في إمكانيات اللاعبين لتحقيق اللقب و ألح على ذلك كثيرا خاصة و أنهم استطاع ا الوصول لهذه المرحلة النهائية مع كبار كرة اليد الوطنية رغم الصعاب و الظروف التي مر منها الفريق، مبرزا عامل الإقليم أنه بالارادة و العزيمة كل شيء ممكن.
وأشاد عامل الإقليم أيضا بجهود كل من المجلس الاقليمي و جماعة جرسيف على الدعم الذي يخصصناه للفريق،مضيفا أنه من الواجب توفير كل الظروف المناسبة للفريق من تنقل و سفر و إقامة إلى حين إنطلاق مباريات البلاي أوف، حيث قدم دعما ماديا محترما لتدبير مصاريف هذه المرحلة سلمها عامل الإقليم لرئيس حسنية جرسيف لكرة اليد السيد يحيى زروالي ، اختتم عامل الإقليم كلمته بثقته العالية في رجال حسنية اليد مكتبا و لاعبين.
وبدوره رئيس حسنية جرسيف لكرة اليد السيد يحيى زروالي أشاد بالدعم المادي و المعنوي لعامل الإقليم وجهوده من أجل حسنية جرسيف لكرة اليد ، كما توجه بالشكر الجزيل لكل من رئيس جماعة جرسيف و رئيس المجلس الإقليمي على كل الدعم و المساندة، ونوه بلاعبي الحسنية وقتاليتهم في الميدان وتشريف جرسيف بالوصول لهذه المرحلة النهائية.
رئيس جماعة جرسيف السيد علي الجغاوي أمد على أن جماعة جرسيف حريصة كل الحرص على دعم فريق حسنية جرسيف لكرة اليد و توفير الظروف المناسبة و منها وسيلة النقل الاي هي رهن إشارة الفريق و مذا الدعم المادي السنوي مؤكدا أن جماعة جرسيف تهتهم بالرياضة وبفريق حسنية اليد.
رئيس المجلس الإقليمي نوه بجهود الفريق و تمنى لهم حظا موفقا والعودة باللقب من قلب تزنيت.
أما نجم الحسنية اسماعيل رزيك ونيابة عن جميع لاعبي الحسنية شكو عامل الإقليم على هذا الاستقبال المهم واعتبره دفعة قوية للحسنية وأنهم كلاغبين سيحاربون في الميدان لتمثيل جرسيف على احسن وجه كما نوه بجهود المكتب المسير.
وفي ختام هذا اللقاء جدد عامل الإقليم على دعوته للحسنية بالعودة باللقب و أنه سيتابع مباريات الحسنية والتي ستنقل مباشرة على الرياضة وكله ثقة في رجال حسنية اليد.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

عملية قيصرية نتج عنها مولود يزن 6كيلو و300 غرام

اشرف طاقم طبي برأسة الطبيبة الاخصائية فالتوليد و النساء مريم كوارة على اجراء عملية قيصرية …