حالة إنسانية بجرسيف تستوجب تدخل ذوي القلوب الرحيمة

0 ثانية
0
0
333

بعدما ألم به مرض القلب بشكل مفاجئ وتمكن من إنهاك جسده القوى بشكل بطيئ وبشكل ملفت يدمي القلب .
محمد لعقيبي ابن مدينة جرسيف في 70 من عمره آب لخمسة أبناء ويقطن هو وعائلته في منزل الكراء بدوار الغياطة يعليهم من عمله كحارس لموقف السيارات مند 20 عاما قرب مطعم فرنسا أمام المركب التجاري بجرسيف.
محمد لعقيبي في وضعية صحية لا تطمئن لأنه في الاسبوع الماضي أصيب بوعكة صحية تطلبت نقله الي المستشفى الإقليمي بجرسيف وعند خضوعه للفحوصات اللازمة تبين أنه مصاب بإنسداد في احد الشرايين القلب وليجبر على البقاء بالمستشفى أكثر من 10 أيام ليطلب منه فيما بعد التوجه الي المستشفى الجامعي بوجدة لاتمام العلاج .
ولكن للأسف وكما يقول المثل الشعبي ما “باليد حيلة العين بصيرة واليد قصيرة”.
وللاشارة فرغم المرض فهو لازال يعمل من أجل توفير لقمة العيش .
ومن هدا المنبر الإعلامي فهو يناشد كل المحسنين و الأيادي البيضاء الي الالتفاتة الي هدا النداء والوقوف مع هدا الرجل الشيخ للخروج من محنته لكي يستطيع تسديد تكاليف العلاج ودواء .
من اراد ان يشتري الآخرة وخصوصا ونحن مقبلين على شهر مبارك تقبل فيه الأعمال والخير ماعليه إلا الاتصال بالرقم التالي

0654820962 أو الرقم. 0643445627

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

تخريب ملعب القرب بحي اولاد حموسة يثير غضب الجرسيفيين

عبرت العديد من الأصوات والفعاليات الجرسيفية خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فايس بوك عن غ…