الأزمة المادية قد تعصف بمشاركة حسنية اليد في البلاي أوف

0 ثانية
0
0
240

يمر فريق حسنية جرسيف لكرة اليد بأزمة مادية خانقة لاحقته طوال الموسم في ظل غياب مستشهرين ومحتضنين و داعمين من القطاع الخاص للفريق وايضا بسبب تأخر المنح السنوية والتي تؤثر على مسار الفريق طيلة البطولة، ولولا تضحيات المكتب المسير و تقديمهم الدعم المالي لكان فريق الحسنية قد توقف مبكرا،و اعتذر عن المشاركة في عدد من المباريات الرسمية ، و أمام استمرار الوضع على ماهو عليه فقد فاقت الأزمة كل تضحيات المكتب المسير ولم يعد بمقدورهم تدبير الأزمة خاصة بعد صرفهم من أموالهم الخاصة ملايين مهمة دون الحديث عن تخصيص أكبر وقتهم من حياتهم اليومية لتدبير شؤون الفريق.
وجاء حديثنا عن هذه الأزمة بعد اقتراب موعد مباراة ربع نهاية البلاي أوف التي ستجمع حسنية جرسيف لكرة اليد بالنواصر في الدار البيضاء وهو ما يتطلب على الأقل إقامة مريحة لثلاثة ايام للاعبين لكن و لحدود الساعة تبقى مشاركة حسنية اليد في هذه المواجهة صعبة جدا إن لم نقل شبه مستحيلة في ظل عدم توصل اللاعبين ببعض مستحقاتهم المالية واستمرار معاناة المكتب المسير والذي حاول جاهدا وبكل إمكانياته تدبير مصاريف الفريق طيلة الموسم.
فهل سيتم تقديم دعم خاص للحسنية وتشجيعها على الحضور بقوة في مرحلة البلاي أوف؟ أم سيبقى المكتب المسير يعاني لوحده لمحاولة تجاوز هذه الأزمة المادية الخانقة؟.
وختاما يمكن القول أن حسنية جرسيف لكرة اليد تمثل إقليم بأكمله وتنافس مع كبار كرة اليد الوطنية و هو ما يستوجب دعم الفريق ماديا ومعنويا بدلا من النقد الهدام، لأن مصلحة الفريق يجب أن تبقى هي العليا.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

طارق أزراف إبن جرسيف يحتل الرتبة الأولى بإقصائيات البطولة الوطنية 27 للكيك بوكسنيغ كبار و يتأهل للنهائي

حقق إبن جرسيف طارق أزراف المرتبة الأولى في وزن 81 كلغ و ذلك بإقصائيات البطولة الوطنية 27 ل…