نجاح باهر لدوري مولاي الحسن في نسخته 2 بجرسيف

0 ثانية
0
0
385

اختتمت فعاليات دوري مولاي الحسن في كرة القدم،بالقاعة المغطاة بجرسيف ،والتي نظمتها جمعية هبة بشراكة مع نادي  حسنية جرسيف لكرة القدم ومندوبية الشباب والرياضة وعمالة جرسيف والمجلس الإقليمي والجماعة الحضرية لجرسيف،مساء اليوم الخميس 11ابريل 2019،حيث انتزع كأس ولقب هذا الدوري فريق شراعة بركان إثر فوزه على فريق الشبيبة والرياضة بجرسيف في المقابلة النهائية بحصة هدفين لواحد،كما فاز بالرتبة الثالثة فريق حسنية جرسيف والرابعة فريق جمعية تازة.
وقد شارك في هذا الدوري فرق جمعية تادرت و الشبيبة و الرياضة و الحسنية من جرسيف والناظور وتازة وبركان،وعرف تنظيما محكما من طرف اللجنة التنظيمة؛علما أنه تم تنظيم قبل أسبوعين الدوري الإقليمي الإقصائي بجرسيف.
كما تم تكريم المساهمين في إنجاح هذه التضاهرة ،دون أن ننسى تكريم لاعب الجيش الملكي و المنتخب الوطني سابقا السيد هشام الصحفي الذي كان ضيف شرف هذا الدوري،وبحضور عميد الحسنية محمد الضيفي وتوزيع عدة شواهد تقديرية على بعض المنظمين كعرفان على خدماتهم.
وفي الختام تم توزيع الكؤوس على الفائزين مع منحة عبارة عن قسيمة شرائية تقدر ب 1000 درهم على فريق بركان.
وفي نفس السياق باشرت جمعية هبة كعادتها،بتوزيع 37 نظارة لفائدة تلاميذ ينحدرون من عائلات معوزة بمنطقة قنطرة بربحية،للعلم فهؤلاء المستفيدون من النظارات كانت الجمعية قد زارتهم سابقا حيث أجريت لهم فحوصات دقيقة مختص في البصريات من كرسيف.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

طارق أزراف إبن جرسيف يحتل الرتبة الأولى بإقصائيات البطولة الوطنية 27 للكيك بوكسنيغ كبار و يتأهل للنهائي

حقق إبن جرسيف طارق أزراف المرتبة الأولى في وزن 81 كلغ و ذلك بإقصائيات البطولة الوطنية 27 ل…