لهذا السبب تخلف صغار حسنية القدم عن المشاركة في كرة القدم عطلة 2019 – Foot Vacance 2019 بمدينة السعيدية

0 ثانية
0
0
133

تستعد مدينة جرسيف يوم الخميس 11 ابريل الجاري، لاحتضان منافسات النسخة الثانية للدوري الجهوي “ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن لكرة القدم”.

وتنظم هذا الحدث الرياضي المهم جمعية هبة و نادي حسنية جرسيف لكرة القدم” ، في اطار الاحتفالات الموازية لذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بهدف المساهمة في دعم سبل التربية على المواطنة والتعريف بالثوابت والرموز الوطنية.

وتنظم الفعالية التي ستجرى اطوارها بالقاعة المغطاة بجرسيف ، بشراكة مع الجماعة الحضرية لجرسيف و عمالة جرسيف و المجلس الاقليمي لجرسيف و مديرية الشباب و الرياضة بجرسيف .

وستعرف النسخة الثانية للدوري، الذي ينظم لفائدة الفئة العمرية 2006 / 2005، بمشاركة فرق من داخل مدينة جرسيف و خارجها ، و تجدر الاشارة إلى انه تم تنظيم الاقصائيات الاقليمية لهذا الدوري و التي تأهل فيها فريقان من مدينة جرسيف سيشاركان رفقة فرق من خارج مدينة جرسيف في منافسات الدور الجهوي يوم الخميس 11 ابريل الجاري رفقة فرق من مدن الجهة.

ويتميز الدوري أيضا، بتنظيم فقرات موازية، وفي مقدمتها توزيع نظارات طبية على بعض المستفدين الذين يعانون من ضعف البصر .

ويختتم هذا الدوري الذي يولي أهمية خاصة للرياضة وكرة القدم بالنسبة لفائدة الناشئة واكتشاف اللاعبين المتميزين ، بتوزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة ودروع المشاركة والتكريم.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الأزمة المادية قد تعصف بمشاركة حسنية اليد في البلاي أوف

يمر فريق حسنية جرسيف لكرة اليد بأزمة مادية خانقة لاحقته طوال الموسم في ظل غياب مستشهرين وم…