إنطلاق فعاليات ملتقى سينما الهامش بجرسيف في دورته السابعة

0 ثانية
0
0
129

إنطلقت صباح اليوم الجمعة 5 أبريل 2019 فعاليات ملتقى سينما الهامش بجرسيف بتنظيم ورشة المكياج الفني السينمائي بدار الثقافة من تأطير الأساتذة أزهر العيساوي و بختي عبد النبي وبتنسيق مع مدرسة الجوكاندا . وتنظم هذه الورشة لأول مرة بمدينة جرسيف بحضور عدد كبير من المستفيدين.
وسيعطي عشية اليوم الافتتاح الرسمي لملتقى سينما الهامش بجرسيف في دورته السابعة بقاعة قاسي و الذي تنظمه جمعية الشاشة الفضية على مدى ايام رابع و خامس و سادس و سابع أبريل الجاري .

وسيعرف الملتقى حضور نجوم السينما بالمغرب و منهم الممثل المعروف إدريس الروخ و سعيد باي و السعدية ازكون و الفنانة سعاد صابر و الفنانة و الممثلة فاطمة الزهراء لعروسي و عدد اخر من الفنانين و المخرجين و المنتجين الكبار.
وستعرض يوم غد السبت أفلام المسابقة الرسمية للملتقى يوم إبتذاء من الساعة الثانية و النصف بعد الزوال بقاعة قاسي .

و سيشهد الملتقى تكريم عدد من الوجوه السينمائية المعروفة من بينها تكريم المخرج الكبير عبد الإله الجوهري، و عرض فيلمه الطويل ” ولولة الروح ” ، مع حفل موسيقى لفرقة الطرب الغرناطي برسائة الدكتور احمد الطنطاوي، مع كلمات المنظمين، كما سيقوم بتنشيط الحفل المنشط و الممثل هشام الوالي.

و ستشارك فرقة أحيدوس تخامين من جماعة راس القصر في فعاليات هذا الحفل الإفتتاحي للملتقى بلوحات فلكلورية من هدا النوع التراتي الخاص بها.

و بهذا تعلن جمعية الشاشة الفضية بجرسيف، لكل محبي الفن السابع، و كل السينفيليين، و كل متتبعي الشأن الفني و الثقافي و السينمائي أن الدعوة عامة مفتوحة في وجه الجميع و كل من  يريد الإغتناء بفقرات الملتقى الفنية و التكوينية، وفق البرنامج العام للدورة .

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في ثقافة وفنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إسدال الستار على فعاليات الدورة السابعة من الملتقى الوطني لسينما الهامش بجرسيف

محمد العشوري. اختتمت مساء يوم  الأحد فعاليات الدورة السابعة من الملتقى الوطني لسينما الهام…