عامل إقليم جرسيف يحضر احتفال فريق 11 يناير لكرة اليد ويدعوهم للعودة باللقب

0 ثانية
0
0
671

ترأس عشية اليوم الجمعة 29 مارس 2019 عامل إقليم جرسيف السيد حسن بن الماحي رفقة رئيس المجلس الإقليمي السيد أحمد العزوزي احتفال مؤسسة 11 يناير التعليمية بفريقها لكرة اليد المتوج بالبطولة الإقليمية و الجهوية و المتأهل للبطولة الوطنية المدرسية بطنجة للمرة الثالثة في تاريخ المؤسسة.

وهنأ عامل الإقليم أطر المؤسسة على النجاح الذي حققوه رفقة الفريق وبمجهوداتهم في تأطير هؤلاء الفتيان، كما شجع أبطال فريق 11 يناير ودعاهم للعودة بكأس البطولة واعدا إياهم باستقبالهم وتخصيص احتفال يليق بهم، كما توجه بالشكر لرئيس المجلس الإقليمي ومساهمته في تنظيم هذا الحفل، كما أكد على أهمية الرياضة ومنها المدرسية وما لها من انعكاسات إيجابية .

وبعد كلمة ترحيبية من طرف مدير المؤسسة، وزعت بدل و أحذية رياضية جديدة على فريق 11 يناير لكرة اليد تكريما لهم واحتفالا بتأهلهم لنهائيات البطولة المدرسية.

 و ألقى بالمناسبة السيد سعيد الحافة رئيس جمعية أياء وأولياء وأمهات التلاميذ كلمة نوه فيها بمجهودات عامل الإقليم وتشجيعه للمبادرات الجادة وسعيه المتواصل لخدمة الرياضة وشباب المدينة منذ توليه المسؤولية، كما شكر كلا من رئيس المجلس الإقليمي و المديرالإقليمي لوزارة التربية الوطنية ومدير مؤسسة 11 يناير، وأثني بعدها على فتيان المؤسسة مبرزا أنهم اهل للتكريم و يستحقون كل التشجيع وهنأ الأطر الرياضية المشرفة عليهم.

وحضر هذا الاحتفال أيضا باشا المدينة، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية وأطر المديرية الإقليمة ومؤسسة 11 يناير و رئيس جمعية أباء وأولياء وأمهات التلاميذ فضلا عن الإطارين المعروفين نزهة قباع مدربة الفريق والإطار مراد الغولي مدرب جمعية تازة لكرة اليد وسيكون أيضا برفقة الفريق في طنجة.

هذا وقد كان لحضور عامل الإقليم في هذا الإحتفال الأثر الإيجابي خاصة في نفسية فتيان كرة اليد و أيضا دفعة معنوية قوية لأطر المؤسسة لمواصلة العمل بجدية والعودة بلقب البطولة ان شاء الله من طنجة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إعطاء الإنطلاقة الرسمية لدوري رمضان 2019 في كرة القدم المصغرة بجرسيف

قام عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف، السيد حسن بلماحي بعد عصر يوم الإثنين 20 ماي 2019 با…