بيان : أعضاء غرفة التجارة والصناعة يثمنون مجهودات عامل إقليم جرسيف

0 ثانية
0
0
155

على إثر الهجوم الشنيع الذي تعرضت له السلطات الإقليمية في شخص عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف من طرف بعض الأقلام المأجورة والفاقدة للأهلية والتي أبت إلا أن تلطخ سمعة وصورة إقليم جرسيف، رغم ما يعرفه من دينامية تنموية على جميع الأصعدة، أصبحت معها المدينة والإقليم عبارة عن ورش كبير يعود فيه الفضل لتضافر جهود مجموع المتدخلين، من سلطات إقليمية ومحلية ومنتخبة وفعاليات المجتمع المدني بقيادة “حسن بالماحي” منذ أن عينه صاحب الجلالة عاملا على إقليم جرسيف.

ولا يسعنا نحن أعضاء غرفة التجارة والصناعة لجهة الشرق و المنتمون إلى إقليم جرسيف، إلا أن نندد بهذا الفعل الصبياني غير المحسوب العواقب، ضدا على أخلاقيات مهنية الصحافة ودورها الرائد كسلطة رابعة، والذي استهدف أعلى سلطة بالإقليم رغم ما يبدله من مجهودات جبارة وفق سياسة تشاركية مع جميع الفاعلين والمتدخلين من أجل النهوض بتنمية إقليم جرسيف في جميع الميادين.


ونحمل المسؤولية الكاملة لكل الواقفين وراء خلق الفوضى و البلبلة وعدم الاستقرار بإقليم جرسيف رافضين تهديد السلم والتعايش الأخوي الذي تنعم به ساكنة إقليم جرسيف.

كما نعبر عن سعادتنا وافتخارنا بما حققه إقليم جرسيف من تقدم ورقي في ظل قيادة عامل الإقليم “حسن بالماحي” مما جعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز بإشعاع سياسته التشاركية وجهوده الحميدة والتي يسعى من خلالها إلى تحقيق الرقي والازدهار في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية …لجموع المواطنين والمواطنات.

وفي الأخير فأننا نهيب بجميع المواطنين والمواطنات وبكل القوى الحية بالبلاد، للتعبئة الشاملة للدفاع عن مصلحة الإقليم العليا والوقوف بالمرصاد ضد أعداء النجاح وخصوم التنمية بهذا الجزء من المملكة المغربية وترصيص الصفوف وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وكلنا للوطن والوطن للجميع.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

عملية قيصرية نتج عنها مولود يزن 6كيلو و300 غرام

اشرف طاقم طبي برأسة الطبيبة الاخصائية فالتوليد و النساء مريم كوارة على اجراء عملية قيصرية …