مجلس جماعة جرسيف يشيد بالمقاربة التشاركية لعامل الإقليم خدمة للصالح العام

0 ثانية
0
0
380

تفاجأ المجلس الجماعي لمدينة جرسيف من الحملة المسعورة و غير المفهومة التي وجهت ضد عامل الإقليم، وماهي الأسباب و التداعيات التي دفعت ببعض المدونين و الصفحات الفيسبوكية والمواقع من توجيه سهام نقدها ضد عامل الإقليم؟

ويؤكد مجلس جماعة جرسيف أن عامل صاحب الجلالة على إقليم جرسيف السيد الحسن بن  الماحي حريص كل الحرص منذ توليه مسؤوليته على رأس عمالة الإقليم على خدمة الصالح العام سواء بالمركز المدينة أو باقي تراب الإقليم، وكان قريب كل القرب من كل المشاريع التي أنجزت بالمدينة وتقديمه كامل الدعم لجماعة جرسيف لنجاح ورش التهيئة الحضرية وكل الأوراش التي أطلقت بجرسيف لتأهيل المدينة وتطوير البنية التحتية في مختلف المجالات.

ويضيف المجلس الجماعي أن عامل الإقليم يبسط كل المساطير ويراقب جل المشاريع من خلال زيارات ميدانية وبشكل مستمر وحرصه على تتبع كل كبيرة وصغيرة وتقديم توجيهاته ونصائحه لنجاح جميعا الأوراش.

ويؤكد المجلس الجماعي انه وجد في عامل الإقليم الرجل الحريص على الدفع بجرسيف نحو التنمية والبحث عن تمويل المشاريع وجلب الإستثمارات من خلال عقد لقاءات تواصلية خاصة مع أبناء المدينة بالمهجر وتشجيعهم على الاستثمار بجرسيف كما يباشر اتصالات جهوية ووطنية للمساهمة بشكل فعال وإيجابي في خروج عدد من المشاريع المهمة بالمدينة.

ختاما يشيد مجلس جماعة جرسيف بالمقاربة التشاركية لعامل الإقليم خدمة للصالح العام والدفع بعجلة التنمية نحو الأمام.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ساكنة حمرية تحتج ضد العطش

ادريسزعوم،: نظمت صباح اليوم الإثنين 15يوليوز الجاري،العشرات من ساكنة حي حمرية بجرسيف مسيرة…