وفدان من أمريكا و المكسيك في ضيافة الكشفية الحسنية بجرسيف

0 ثانية
0
0
250

استقبلت الكشفية الحسنية المغربية فرع جرسيف يوم السبت 23 مارس 2019 وفد من الولايات المتحدة الامريكية والمكسيك الذين يقومون بزيارة للمغرب وحطو رحالهم في بيت الكشفية الحسنية المغربية فرع جرسيف وتم تنظيم على شرفهم أمسية تربويةبدار الشباب علال بن عبدالله ترحيبا بهم ومشاركتهم بعض الانشطة التي يقومون بها طيلة السنة.
وافتتحت هذه الامسية بترديد النشيد الوطني والنشيد الرسمي للكشفية وتلاها كلمة القائدة الهام الدرقاوي التي رحبت بالضيوف الاجانب في بلدهم الثاني الذي يرحب بجميع الاجناس بمختلف جنسياتهم باعتبار المغرب بلد السلم وتعايش مختلف الثقافات وعبرت على فرحة اسرة الكشفية بتواجدهم بينهم .
وتخلل فقرات هذا النشاط وصلات موسيقة باللغة الانجليزية وكذا وصلات موسيقية من التراث الجرسيفي للتعريف بخصوصيته . ومسرحية براوي باللغة الانجليزية لفهم رسالة المسرحية وكذلك فقرات الرقص واللوحات التعبيرية ؛ ومجموعة من الفقرات المتنوعة ومن بينها العاب الخفة
ولقد عبر مجموعة من الزوار عن احساسهم بالفرح والاعتزاز على حفاوة الاستقبال وعلى الاجواء الجميلة التي قضوها بين احضان الكشفية ، واثنو على الانشطة المتميزة التي يقوم بها الفرع.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ساكنة حمرية تحتج ضد العطش

ادريسزعوم،: نظمت صباح اليوم الإثنين 15يوليوز الجاري،العشرات من ساكنة حي حمرية بجرسيف مسيرة…