عزيز الرباح يؤطر لقاءا تواصليا بجرسيف

0 ثانية
0
0
212

نظمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة و التنمية بجرسيف صباح اليوم الأحد 24 فبراير 2019 لقاء تواصليا مع الساكنة بقاعة العروض بالجمعية الخيرية لدار الطالب و الطالبة بجرسيف؛ أطره السيد عزيز رباح عضو الأمانة العامة للحزب و بحضور كل من  مجيد عنقيط و مصطفى ختيري أعضاء الكتابة الجهوية بجهة الشرق و رئيس المجلس الإقليمي لجرسيف وأعضاء الحزب بالإقليم.
وفي مستهل هذا اللقاء رحبت السيدة زبيدة الطك بالحضور و في مقدمتهم عزيز الرباح مشيدة بخصاله و مايقوم به من مجهودات سواء في ما تعلق بالنهوض بجماعة القنيطرة، أو دعمه لمشاريع بإقليم جرسيف وحضوره للتواصل مع الساكنة  الإستماع لهم، وتحدثت عن نزاهة و كفاءة ممثلي الحزب بالإقليم وسعيهم لخدمة الصالح العام.
بعد ذلك عبر عزيز الرباح عن سعادته بتواجده من جديد جرسيف مبرزا أنها ليست المرة الأولى التي يزور فيها الإقليم، و منوها بممثلي الحزب بالمنطقة.
كما أشاد عزيز الرباح بحزب العدالة و التنمية و صموده رغم كل المحن التي واجهته مذكرا أن في السياسة يجب أن تقبل بالرأي الاخر والمعارضة واختلاف الأفكار لكن تأسف في ذات الوقت للهجوم الذي يتعرض له الحزب والدي لا يزيده الا قوة وإصرارا على مواصلة برنامجه الإصلاحي.

وذكر في كلمته عزيز الرباح أن جرسيف حاضرة بقوة ضمن اهتمامات الحزب وضرورة استفادتها من حقها في التنمية، و من المشاريع المهمة التي سيتفيذ منها إقليم جرسيف مشروع منطقة اللوجيستيك، مما سيكون له الآثر الايجابي على اقتصاد المنطقة خاصة الجانب الفلاحي و في مقدمته الزيتون والذي سيستفيد من عملية التخزين و التبريد بمنطقة اللوجستية فضلا عن قربه من الناظور و الذي سيعرف بناء ميناء كبير حيث سيم ربط جرسيف بميناء الناظور.
كما شدد على المشاريع التي ستهم تطوير بنية تحتية لفك العزلة و تحسين الخدمات الجوية من خلال تخفيض اسعار الرحلات الجوية خاصة و أن الإقليم يعرف جالية مهمة بالخارج .

وأضاف عزيز الرباح ان الحزب صارم في محاربة الفساد، وحريص شديد الحرص على متابعة ما يقوم به ممثلي الحزب بمختلف جماعات المملكة و محاسبة كل من ثبت في حقه خروجه عن الصواب وضلوعه في فساد ما.
وانتقد عزيز الرباح بعض من النقاش السياسي الذي ينزل إلى الحضيض، في حين قال أننا  نحتاج لنقاش سياسي جاد و معقول، و الحياة السياسية عامة يجب أن تتحلى بالجدية و الوضوح و المصداقية و الإبتعاد عن الشعارات الفضفضة داعيا إلى ضرورة فتح الحوار مع المواطنين والاستماع لهم ولمشاكلهم و همومهم وتقبل انتقاداتهم.
وتميز اللقاء بفتح المجال أمام الحاضرين لإبداء تدخلاتهم وتساؤلاتهم.
وبعد زوال نفس، اليوم نظم لقاء داخلي مع أعضاء وعضوات الحزب، أطره  عزيز رباح عضو الامانة العامة للحزب، و بحضور  رئيس المجلس الاقليمي و رؤساء الجماعات و نوابهم ومستشاري ومستشارات الحزب، و كان اللقاء فرصة لطرح الاشكالات و المشاريع المنجزة و التي هي في طور الإنجاز و المشاريع التي تتطلب مزيدا من الجهود لإخراجها للوجود.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية ” شراكة رياضية “بين حسنية جرسيف و المدرسة الإكولوجية القدس

وقعت كل من المدرسة الابتدائية الإكولوجية القدس نيابة جرسيف و نادي حسنية جرسيف زوال يوم الخ…