عامل إقليم جرسيف يدشن ملعبا للقرب بأولاد صالح

0 ثانية
0
0
279

دشن عامل اقليم جرسيف السيد حسن بن الماحي صباح اليوم السبت تاسع فبراير الجاري ملعبا للقرب بأولاد صالح في إطار برنامج كبير يهدف إلى بناء عدد مهم من ملاعب القرب بمختلف جماعات الإقليم.
و قد أعطى عامل الإقليم الإنطلاقة الفعلية لاستغلال هذا الملعب من طرف أبناء و شباب أولاد صالح بحضور مندوب الشباب و الرياضة و رئيس جماعة هوارة أولاد رحو و عدد من رجال السلطة المحلية و فعاليات المجتمع المدني ، وقد أمر عامل الإقليم بضرورة العناية بهذا المرفق الرياضي العمومي و الحفاظ عليه و أيضا تأطير شباب الحي و تنظيم دوريات على طول السنة من طرف الجمعيات وخاصة منها الرياضية النشيطة.

كما بشر عامل الإقليم بأن جرسيف ستشهد ميلاد و إعطاء انطلاقة أشغال عدد من الأوراش الرياضية الكبرى والتي شتشكل إضافة نوعية للمدينة و الإقليم.

وعناية بهؤلاء الأطفال قامت المقاولة التي أنجزت الملعب باقتناء أحدية رياضية للفريقين اللذان شاركا في المباراة الافتتاحية والتزمت أيضا بالتعاون مع الجمعيات للمساهمة في الحفاظ على هذا الملعب ودعم الشباب.

و من شأن هذا المشروع الرياضي الجديد بأولاد صالح أن يشكل فضاء رياضيا مناسبا لأبناء الحي لتطوير مواهبهم و يجنبهم عناء التنقل صوب مدينة جرسيف لممارسة كرة القدم.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

طارق أزراف إبن جرسيف يحتل الرتبة الأولى بإقصائيات البطولة الوطنية 27 للكيك بوكسنيغ كبار و يتأهل للنهائي

حقق إبن جرسيف طارق أزراف المرتبة الأولى في وزن 81 كلغ و ذلك بإقصائيات البطولة الوطنية 27 ل…