المديرية الجهوية للصحة بالشرق تكرم موظفي المراكز الصحية

0 ثانية
0
0
279

نظمت المديرية الجهوية للصحة بالشرق يوم أمس الثلاثاء 05 فبراير 2019 حفل استقبال و تكريم لفائدة موظفي المراكز الصحية المشاركة و المتوجة جهويا في مباراة الجودة في نسختها السابعة و التي نظمتها وزارة الصحة برسم سنة 2018 .
و جدير بالذكر أن هذه النسخة عرفت مشاركة اربع مراكز صحية من اقليم جرسيف و هي على التوالي : المركز الصحي القروي مزگيتام ، المركز الصحي الحضري غياطة ، المركز الصحي القروي صاكة و المركز الصحي الحضري سيدي موحى بن احمد.
و قد حصلت هذه المراكز كلها على مراتب جد مشرفة و منها المرتبة الثانية جهويا و التي حصل عليها المركز الصحي القروي مزگيتام في أول مشاركة له من ضمن 14 مركز صحي آخر مشارك من أقاليم الجهة الشرقية.
و إذا كان الترتيب و التتويج في هذه المباراة شيء مهم ، فإن الهدف الأسمى من وراء المشاركة في هذا التحدي هو خلق تنافس ايجابي بين المؤسسات الصحية و خلق روح العمل بفريق واحد و تأصيل ثقافة الجودة في الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و كذلك اكتساب العديد من المهارات في مجال التدبير بإعتماد مجموعة من الآليات و المرجعيات العلمية الخاصة بالجودة .
و قد عرف هذا الحفل الذي ترأسه السيد المدير الجهوي للصحة مشاركة السادة المناديب و رؤساء مصلحة شبكة المؤسسات الصحية بمختلف أقاليم الجهة إلى جانب العديد من الأطر الصحية بالمدير الجهوية و المندوبيات الإقليمية .
كما تميز هذا الحفل بتوزيع شهادات تقديرية و جوائز على موظفي المراكز الصحية المشاركة .

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

تخريب ملعب القرب بحي اولاد حموسة يثير غضب الجرسيفيين

عبرت العديد من الأصوات والفعاليات الجرسيفية خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فايس بوك عن غ…