جمعيات الماء الصالح للشرب بحي حمرية تعقد إجتماعا مع المدير العام للمكتب الوطني بالرباط

0 ثانية
0
0
506

عقدت جمعيات الماء الصالح للشرب بحي حمرية اجتماعا زوال يومه الأربعاء 23 يناير 2019 في الرباط مع عبد الرحيم الحافظي، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بحضور كل من عبدالله الجاحظ، مدير تزويد العالم القروي بالماء الصالح للشرب بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، وعبد العالي رابحي، المدير الجهوي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء – بوجدة.
وتمحور هذا اللقاء حول مشكل الماء الصالح للشرب على مستوى حي حمرية، حيث أعلن المدير العام عن تحمل المكتب لمسؤولية تزويد الساكنة بالماء وأنه لا يعقل أن تكون هناك مفارقات بين الزبناء بين من يطلق الصنبور بكل حرية وبين من ينتظر كمية قليلة، خاصة أن الأمر يتعلق بحوالي ثلاثين ألف نسمة، مضيفا أنه سيتم بشكل مستعجل إطلاق دراسة جديدة بمشاركة الجمعيات قصد الرفع من عدد النافورات وجودة الماء وصبيبه، لكونه من غير المقبول أن ينتظر الإنسان ست أو سبع ساعات وفي الأخير يعود بدون ماء.
وأوضح أنه لم يسبق له أن اطلع على عدد الساكنة، والتي تناهز سكان مدينة بأكملها، بل كان يظن أن الأمر يتعلق بحي عادي يتوفر على مجموعة من النافورات.
ومن جهته أكد عبدالله الجاحظ، مدير تزويد العالم القروي بالماء الصالح للشرب على وضع حل نهائي لمشكل الماء بحي حمرية بشكل آني، على أن تنتهي الأشغال قبل شهر رمضان.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

جديد مشروع المركز الاستشفائي الإقليمي بجرسيف

تم اليوم الخميس عقد لقاء بالمندوبية الإقليمية للصحة ترأسه المندوب الإقليمي بحضور لجنة تقني…