مجلس جهة الشرق يقدم برنامج تدخلاته في إقليم جرسيف يوم غد السبت

0 ثانية
0
0
220

أعلن مجلس جهة الشرق عن تقديم المشاريع المنجزة بإقليم جرسيف وكذا التي توجد في طور الإنجاز أو في البرمجة وتقدم أشغال بعضها، صباح يوم غد السبت 05 يناير 2019 ابتداء من الساعة العاشرة.
ومن المنتظر أن يتم في إطار تقديم حصة إقليم جرسيف من المشاريع التي يشرف على تمويلها مجلس الجهة، أسوة بباقي الأقاليم، الوقوف على برنامج الطرق المنجزة والتي توجد في طور البرمجة والتمويل المخصص لها بمختلف الجماعات، وتوسيع العرض التربوي عبر برمجة ست مدارس جماعية بشراكة مع الأكاديمية الجهوية في صاكة، لمريجة، هوارة اولاد رحو، رأس لقصر، مزكيتام وتادرت، منها ما يوجد في طور الإنجاز وأخرى في مرحلة تسوية العقار أو الدراسات التقنية والمعمارية، وكذا المعهد المخصص للتكنولوجيات التطبيقية بجرسيف ومراكز القرب للتكوين المهني بتادرت وصاكة ولمريجة.
كما انه من المنتظر أن يتم الاطلاع على برامج أخرى كملاعب القرب المبرمجة في جميع الجماعات وتأهيل مراكز بعض الجماعات وبرنامج تطهير السائل.
وسيتم تقديم هذه البرامج على هامش تدشين الطريق المؤدية إلى دوار الطرش بجماعة هوارة أولاد رحو، والتي أنجزت بتمويل من جهة الشرق، والوقوف على عملية كهربة 44 دوار بمختلف الجماعات التابعة للإقليم، وهي العملية التي سيتم الوقوف عليها انطلاقا من جماعة تادرت.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مجلس جهة الشرق ينجز مشاريع بقيمة 300 مليون درهم بجماعات إقليم الدريوش

مراسلة: قام السيد عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، أمس السبت، رفقة السيد محمد رشدي، عا…