بالصور تعبيد طريق الزحزوحي بالزفت الساخن

0 ثانية
0
0
124


في إطار برنامج الشطر الثاني للتأهيل الحضري الذي تشرف عليه جماعة جرسيف و بعد تزفيت البارحة السبت فاتح دجنبر الجاري شارع الإمام الشافعي بالزفت الساخن انطلاقا من شارع عبد الكريم الخطابي ، انطلقت اليوم الأحد ثاني دجنبر عملية تعبيد طريق الزحزوحي بالزفت الساخن وصولا إلى حرشة جمبير تحت مراقبة و تتبع من نائبي رئيس جماعة جرسيف السيدان جعفر الضيفي و نور الدين عومير و تقنيي قسم التجهير لجماعة جرسيف و مختبر للمراقبة و الدراسات من وجدة.
و تحرص جماعة جرسيف على احترام المعايير الجديد لإنجاز الطرق حيث تتميز هذه العملية بالجودة العالية و قوى سمك الطريق التي يتم وضعها.
و من شأن هذا المشروع الكبير فك العزلة عن عدد مهم من الشوارع و الأحياء السكنية، حيث ستبصح الطريق معبدة بالزفت الساخن انطلاقا من شارع عبد الكريم الخطابي مرورا بشارع الإمام الشافعي و طريقي الزحزوحي وصولا لحرشة جمبيير و بجانب مدرسة سبويه.
هذا و ستعرف أحياء أخرى بالمدينة انطلاق عمليات تعبيد الطرق بها و منها حي أولاد حموسة و حي الشويبير في إطار حرص جماعة جرسيف على أم تستفيد جميع أحياء المدينة و نجاح برنامج التأهيل الحضري لمدينة جرسيف.
و في نفس الإطار و بعد موافقة صاحب أرض يتم الآن فتح ممر طرقي سيربط أحد أحياء النجد بشارع الإمام الشافعي.

وقد ادلى كل من نائب رئيس جماعة جرسيف و تقني الجماعة في تصريح خاص للموقع  أكد من خلاله معا على جودة هذه الأشغال ومطابقتها للمعايير الحديثة كما شددا على حرص جماعة جرسيف على تتبع و مراقبة جميع الأشغال من بدايتها و حتى النهاية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أخبار جرسيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

البرنيشي يساءل وزير الصحة عن مصير المستشفى الإقليمي الجديد بجرسيف

تفاعلا مع متطلبات ساكنة إقليم جرسيف و إلحاحها في بناء مستشفى اقليمي بمواصفات عصرية و نتيجة…