افريكا سبور الشويبير تنهزم رغم الاداء المقنع

0 ثانية
0
0
165


مني فريق افريكا سبور الشويبير بالهزيمة عشية يوم السبت فاتح دجنبر الجاري أمام شباب سيدي ملوك العيون بهدفين لثلاثة أهداف برسم بطولة القسم الثاني من عصبة الشرق لكرة القدم.
كتيبة المدرب الشاب سمير الشتيوي أبانت عن علو كعبها وقدمت مستوى جد محترم رغم صغر سن اللاعبين، فرغم الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الجرسيفي و رغم تأخره بهدف لصفر، الا ان عزيمة و طموح افريكا سبور الشويبير كانت قوية في الشوط الثاني بعد تسجيل التعادل ثم التقدم في النتيجة بهدفين لواحد سجلهما كل من ياسين خنيفر
و كارتي اسماعيل لكن الأجواء غير رياضية من طرف الفريق المضيف و الضغط على حكام المباراة سيمنح الفوز لشباب سيدي ملوك و يحرم ابناء جرسيف من انتصار مستحق.
و تشهد مباريات عصبة الشرق لكرة القدم انتقادات كبيرة للحكام و معاناة لفريق افريكا سبور الشويبير في جل مبارياته من الأخطاء التحكيمية، مما يستوجب على الساهرين على تنظيم البطولة اعادة النظر في قرارات الحكام.
و لا تتوقف معاناة افريكا سبور الشويبير عند هذا الحد، بل تشمل صعوبة وجود وسيلة التنقل كلما تعلق الامر بمباراة خارج جرسيف و ضعف الموارد المالية التي بدونها يبقى مستقبل الفريق مجهولا، و يقيد طموح شباب الحي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

حسنية اليد تهزم الرباطيين بجرسيف

حسم فريق حسنية جرسيف لكرة اليد عشية اليوم السبت مواجهته أمام الفتح الرباطي بانتصار مقنع وس…