نجاح سباق الزيتون ضمن فعاليات مهرجان الزيتون بجرسيف

2 ثانية
0
0
171

شهد شارع محمد الخامس صباح اليوم السبت 3 نونبر الجاري إنطلاقة سباق الزيتون في نسخته الأولى و ذلك ضمن فعاليات مهرجان الزيتون في دورته التاسعة و العشرين و المعرض الجهوي الثاني للزيتون ،و قد إمتد السباق على مسافة 10 كلمترات و شهد مشاركة مئات العدائين من كلا الجنسين، كما تم تنظيم سباق مصغر لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة.

و قد أعطى عامل إقليم جرسيف حسن بلماحي إنطلاقة السباق بحضور كل من علي الجغاوي رئيس المجلس البلدي و أحمد العزوزي رئيس المجلس الإقليمي و عبد المغيث بنكيران الكاتب العام لعمالة إقليم جرسيف ومصطفى العصفوري باشا المدينة و السيد يحيى الزروالي رئيس جمعية مهرجان الزيتون و باقي رجال السلطة المحلية.

و في جو طبعه الحماس و التنافسية و حسن التنظيم فقد جاءت النتائج على النحو التالي:
– المرتبة الأولى في صنف الذكور من نصيب العداء هشام أمغار المنتمي لفريق حسنية جرسيف لألعاب القوى يليه العداء نجيم القاضي من فريق أهل فاس و في المرتبة الثالثة العداء سعيد أمقران من فريق إتحاد تاهلة.
و في صنف الإناث احتلت المرتبة الأولى العداءة هناء لفضل من فريق كوكب تازة تلتها العداءة حليمة الطيبي من فريق حسنية جرسيف في حين كانت المرتبة الثالثة من نصيب العداءة أسماء العزوزي من فريق حسنية جرسيف.
-و تضمن سباق الزيتون أيضا سباقا في مسافة 800 متر لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة حيث كانت المرتبة الأولى في صنف الذكور من نصيب التلميذ أحمد الحر من إعدادية رأس القصر يليه في المرتبة الثانية إبراهيم زكاغ و في المرتبة الثالثة زعوم حسن، أما بالنسبة لصنف الإناث فقد كانت الرتبة الأولى من نصيب صابر جمعة تليها الصباغي حبيبة في الرتبة الثانية ثم في الرتبة الثالثة رحيمة الخلوفي

و في ختام هذا العرس الرياضي وزعت الجوائز على الفائزين كما تم توزيع ميداليات على كل المشاركين فوز وصولهم خط النهاية.

 

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

جمعية تادرت تهزم شباب بركان بأداء جميل

 فازت الجمعية الرياضية لتادرت عشية اليوم الثلاثاء بملعب تادرت على شباب بركان بثلاثة اهداف …